اجدد المواضيع :

تعرف علي اقوي هاكر في العالم جوناثان جيمس و كيفن داكن دانتي "بولسن"

جانب من جوانب حياتنا، مهمة أو غير مهمة حتى يتم حفظه على جهاز كمبيوتر. هذا الكمبيوتر، بدوره، يرتبط كل جهاز كمبيوتر آخر على هذا الكوكب من خلال شبكة معقدة من الشبكات. وكان أمن البيانات المتوفرة لدينا على الكمبيوتر دائما نقاش محتدم مع العديد من الأشخاص الذين يحاولون سرقة البيانات عن طريق اختراق الأنظمة.
وقد وجدت المتسللين لطالما أجهزة الكمبيوتر أنفسهم، الذين الأساسية الأساسي هو العثور على ثغرة في نظام الكمبيوتر واستغلالها لصالحهم. الخاسر النهائي هو لنا، المستخدم، حيث لدينا بشق الانفس المال، وكلمات السر أو البيانات الشخصية معرضة للغاية. ليس كل المتسللين سيئة رغم ذلك، بعضها جيد ومحاولة لحمايتنا حيث وبعضها لا ذلك النوع.
قراصنة أخطر
نتيجة بحث الصور عن هاكر
هذه القائمة، يسرد أسفل أعلى 10 المتسللين في كل العصور الذين سببوا أكبر قدر ممكن من الأضرار التي لحقت البيانات الشخصية لدينا، وأثارت علامات استفهام كبيرة فيما يتعلق الانترنت والكمبيوتر الأمن.
1. جوناثان جيمس
Jonathan James
كان لها الفضل جوناثان جيمس مع كونه الحدث الأول الذي يسجن لجرائم الإنترنت في الولايات المتحدة. كان في سن 16، عندما مشحونة مع اختراق أنظمة الكمبيوتر لوكالة الدفاع لتقليص التهديد، وهي فرع من وزارة الدفاع. انه تثبيت مستتر في الخادم اثناء اجتماع السلطة التي سمحت له الوصول إلى جميع وسائل الاتصال داخل وخارج نظام الكمبيوتر والعديد من أسماء المستخدمين وكلمات السر. انه اخترق أيضا في أنظمة ناسا وسرقوا البرمجيات التي تسيطر الأساسية المعدات إدامة الحياة سفن الفضاء على متن الطائرة.
وتم عزي جيمس في وقت لاحق، واعتقلت ولكن منذ أن كان قاصرا، واجه ستة أشهر من الإقامة الجبرية، تحت المراقبة حتى التفت 18، قدم الاعتذار لجميع الإدارات انه اخترق، ومنعه من استخدام الكمبيوتر لأغراض الترفيه.
في عام 2007، عندما مخزن الإدارات، ذكرت TJX الإختراق في نظام أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم وحلا وسطا من معلومات العميل الحساسة، وجهاز الخدمة السرية تشمل اسم Jonthan في قائمة الأشخاص الذين يعتقد أن تكون جزءا من الفعل. وعلى الرغم من أي دليل تم العثور على يوناثان، كان لا يزال لم يسقط من قائمة المشتبه بهم مما دفعه لقتل نفسه في نهاية المطاف في عام 2008. ويعتقد انتحاره أن يكون سبب بسبب طويل القامة الضغط النفسي كان المبذولة لإجراء لجريمة انه يعتقد انه لم يكن يشارك في.
2. كيفن داكن دانتي "بولسن"
Kevin Poulsen
كيفن بولسن اثنين من السمات التي تجعل منه تبرز من بقية المتسللين. وكان أول أمريكي الذي كان من أجل خدمة حظر الانترنت والكمبيوتر بعد إطلاق سراحه من السجن، وكان قد حصل على تخصص في القرصنة إلا من خلال خطوط الهاتف. حصل أول من الاهتمام عندما اخترق شبكة راديو LA حتى انه يمكن أن يكون المتصل 102nd وسيفوز سيارة بورش جديدة. وقال انه تنشيطها أيضا جميع صفراء أرقام الهاتف خدمة ل مرافقة القديمة حتى أن صديقه قد تعمل خدمة مرافقة الافتراضية. عندما اسمه جاء مرة واحدة حتى في برنامج تلفزيوني يسمى محلول الألغاز، تحطمت في ظروف غامضة الأرقام 1-800 من محطة التلفزيون.
بعد إطلاق سراحه من السجن، قرر كيفن لوضع بعيدا ماضيه وبدلا من ذلك أصبح الصحفي. وهو حاليا كبار محرري أخبار السلكية ومقالته أبرز هي حيث تمكن من الحصول على قائمة مرتكبي الجرائم الجنسية من ماي سبيس. أدت مقالته القبض على احد.

شاركه

عن Unknown

يوسف بوبلي 17 سنة مغربي الجنسية محترف فوتوشوب حاصل على عدة شهادات في مجال المعلوميات عاشق للتدوين ماسس مدونة افكار التقنية العالية محب لكرة القدم ومن بين البرامج التي أستعملها السويتش ماكس والفوتوشوب والسوني فغاس والمزيد هدفي من المدونة إثراء المحتوي العربي عامة والمغربي خاصة
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

1 التعليقات: