اجدد المواضيع :

تعرف علي خاصية الجديد لشركة فيسبوك زر لا يعجبني


كشف الرئيس التنفيذي مارك زوكربيرج يوم الثلاثاء أن الفيسبوك قد دمج بعض نوع من بديل لفي كل مكان زر شأنه في ذلك شأن.
ويطلب من المستخدمين الفيسبوك لزر كره لسنوات، والشركة، وهي تستعد الآن لإطلاق اختبارا لشيء يهدف إلى الاستجابة لهذا الطلب المستخدم.
الفكرة ليست لتحويل الفيسبوك إلى منتدى حيث يمكن للمستخدمين في جوهر تصوت أعلى أو لأسفل على وظائف معينة - ليست هذه هي النقطة، كما كان زوكربيرج سريع أن نشير إلى.


بدلا من ذلك، والفكرة هي لتوفير وسيلة للمستخدمين للتعبير عن العواطف الأخرى من مثل عندما قد يحتوي على مشاركات خبر حزين أو مزعج. والفكرة هي للسماح للناس للتعبير عن التعاطف مع الأصدقاء ومجموعة أكبر من الاستجابات العاطفية. "كان دائما من الصعب التعاطف مع سوء حظ لشخص ما في الفيسبوك من قبل" تروق "موقعهم" قال جوش كراندال، المحلل الرئيسي في البحوث NetPop. أنه يخلق لحظة غير مريحة. "تقدم طريقة اتصال أخرى كبيرة للمستخدمين، وانها أيضا رائع لالفيسبوك"، وقال TechNewsWorld. "الآن، وهم في طريقهم لتكون قادرة على تتبع العواطف متعددة - الإيجابية والسلبية - من خلال مدخل ثنائي الآثار المترتبة على هذا واسعة النطاق: سوف يكون المستخدمون قادرين على التعبير عن أنفسهم بشكل أكثر وضوحا [ردا] إلى وظائف واقترح محتوى علامة تجارية أخرى. "   ليس أداة الحرب لهب وقد الفيسبوك حذرين من تقديم أي شيء لتكملة زر مثل التقليدي لسنوات، لكنه على ما يبدو قد يعاد النظر فيه. ومع ذلك، فإنه يجري دقيق. "على الرغم من الطلب المكبوت على هذه القدرة، وقال زوكربيرج صراحة هذا لن يكون زر كره"، وقال جريج الاسترليني، نائب رئيس جمعية البحث المحلي. "الفيسبوك يدرك جيدا من الفوضى التي ستنجم عن مثل هذه الأداة" قال TechNewsWorld. "-، معلنين أن الفيسبوك هو محاولة للعمل مع وستكون هناك قدرا هائلا من الصفراء وسنارك أعرب وفقا لذلك، وخاصة تجاه الشركات والعلامات التجارية" وأضاف الاسترليني. مقاربة أكثر دقة سوف الفيسبوك أن تسير في خط بحذر لأنها تتحرك من أي خيار جديد، وأنه لا شك في أن مشاهدة استجابات المستخدم بشكل وثيق جدا. "ليس من الواضح حتى الآن ما سوف تظهر، ولكن من المفترض أن يكون وسيلة" أكثر دقة في التعبير عن المشاعر والأفكار الأخرى من مثل، "اقترح الاسترليني. "اذا كانت الامور تخرج عن نطاق السيطرة، والعداء أو المشاعر السلبية الأخرى يتم التعبير على نطاق واسع جدا، ثم أنا متأكد من أن الفيسبوك إغلاقها". تجنب لهب الحروب والرقابة سوف الفيسبوك ديك للتأكد من أن رغبته البديل لا تستخدم لتفاقم الصراع على الشبكة. "لقد تم الفيسبوك إيلاء مزيد من الاهتمام لالبلطجة عبر الإنترنت، ويجب أن تستمر الشركة لتحسين كيفية تعزيز التفاعلات صحية"، وقال كراندال. "إذا كنت تعتقد الزر كره مثل موقف صامتة حول موضوع أو موقف، فإنه من السهل أن نتصور أن المهندسين يمكن تتبع إشارة سلبية والبدء في تعديل الطريقة التي توزع بها قبل نشوب حروب اللهب"، كما اقترح. على الجانب الآخر الزر الجديد يمكن أن يساعد المستخدمين الشرطة المجتمع الفيسبوك. وقد تم فرض رقابة على الفيسبوك المحتوى، بطريقة ما، على أساس التغذية المرتدة المستخدم، أشار مستشار وسائل الإعلام الاجتماعية خط الطول Safko. أنها أغلقت تفوق البيض وغيرها من جماعات الكراهية والمضمون، على سبيل المثال. من خلال بديل مثل، "، الفيسبوك هو إعطاء السلطة للشعب يكره المحتوى"، وقال TechNewsWorld. "كل وسائل الإعلام لا بد أن يكون بعض القدرة على إقامة الرقابة الرقابة الذاتية"، وقال الطول Safko. "أنا لست من محبي الرقابة، لكنني دعم القدرة على فرض رقابة عندما يختار الشعب ما يفكرون به هو مناسب لذلك وسيلة إعلامية معينة."

شاركه

عن Unknown

يوسف بوبلي 17 سنة مغربي الجنسية محترف فوتوشوب حاصل على عدة شهادات في مجال المعلوميات عاشق للتدوين ماسس مدونة افكار التقنية العالية محب لكرة القدم ومن بين البرامج التي أستعملها السويتش ماكس والفوتوشوب والسوني فغاس والمزيد هدفي من المدونة إثراء المحتوي العربي عامة والمغربي خاصة
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

1 التعليقات:

  1. مجهود رائع ومدونه ممتازه بالتوفيق يوسف ان شاء الله

    ردحذف