اجدد المواضيع :

هل تعلم معني هذه الرسالة التى اصبحت تضهر على الواتساب تعرف الان على جميع تفصيلها

بسم الله الرحمان الرحيمقد أصبح هذه الرسالة تضهر بشكل مستمر على دردشة الواتشاب و كذالك حتي المجموعات ومضومون هذه الرسالة عبارة عن إعلان عن شركة الواتساب أنها اطلقت خدمة تشفر الرسائل والصور وحتي الفيديوهان ونوع هذا التشفير end-to-end encryption أي أن لا يمكن لاي أحد أن يشاهد رسائلك على الواتساب ولو حتي الهاكرز و حتي شركة الواتساب بنفسها لن تستطيع مشهادة أي من رسائلك او صورك علي الواتساب.



من الان فصدا ستتعود على مشهادة هذه الرسالة على الواتساب وقد أكدت شركة الواتساب بأن هذه الخدمة ستكون متاحة بعد التحدت الاخير من التطبيق لهذا يجب عليك الاسراع إلي عمل تحديث للتطبيق للحصول على هذه الميزة الرائعة.



ومن باب المعرفة حول هذه الميزة بأن في الولايات المتحدة الامريكية طالبو بهذه الحصية أو المزيد قبل عالم الان قامت الشركة بتفعيلها.

شاركه

عن Unknown

يوسف بوبلي 17 سنة مغربي الجنسية محترف فوتوشوب حاصل على عدة شهادات في مجال المعلوميات عاشق للتدوين ماسس مدونة افكار التقنية العالية محب لكرة القدم ومن بين البرامج التي أستعملها السويتش ماكس والفوتوشوب والسوني فغاس والمزيد هدفي من المدونة إثراء المحتوي العربي عامة والمغربي خاصة
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق