اجدد المواضيع :

تحديث جديد لشركة ابل



أبل يوم الخميس الافراج عن دائرة الرقابة الداخلية 9، أحدث نسخة من نظام تشغيل الهواتف المحمولة. على الرغم من أن أكثر تطورية من ثورية، لديه بعض الإضافات المفيدة.


والخبر السار هو أن نظام التشغيل iOS 9 يعمل على الكثير من الأجهزة الموجودة أبل. إذا يمكن تشغيل الجهاز دائرة الرقابة الداخلية 8، وينبغي أن تكون قادرة على تشغيل دائرة الرقابة الداخلية 9. ومع ذلك، هي بعض من ملامح البرنامج هو متاح فقط على أحدث أجهزة دائرة الرقابة الداخلية - و6S فون و6S بالاضافة الى ذلك، وباد برو.
لقد قمت بتثبيت نظام التشغيل الجديد على جميع أجهزة أبل بلدي دون الكثير من عقبة، على الرغم من بعد تثبيته على اي فون بلدي 6 زائد، وجهاز نسيت بصمة لي، واضطررت إلى إعادة تفحص واحد من الأرقام بلدي.
ويمكن لعشاق الدفع التفاح يجد هذا الإصدار من نظام التشغيل iOS ودية للغاية. يمكنك استدعاء التطبيق عن طريق الضغط على زر المنزل مرتين من شاشة القفل. لا الاضطرار إلى التعامل مع قفل الشاشة قبل تنفيذ صفقة أبل الدفع هو موضع ترحيب، بالإضافة.
قد مصقول التفاح نظرة من دائرة الرقابة الداخلية مع الخط الرقيق بلا الجديد، سان فرانسيسكو. انه يعطي واجهة البرنامج في نظرة حديثة أنظف وأكثر وضوحا. الخط ستستخدم أيضا في نظام التشغيل الجديد X كابيتان، وأبل ووتش القادم OS 2.
أفضل منظمة إعلام
عندما كنت انتقد اليمين من الشاشة الرئيسية، تظهر شاشة جديدة للبحث. فإنه يعرض العناصر بناءا على الموقع والوقت من اليوم. فإنه يدل البنود الوصول إليها مؤخرا، فضلا عن الأنباء الأخيرة. عندما كنت الوصول إلى شاشة قرب الظهر، كان هناك زر لإرسال سيري البحث عن المطاعم القريبة الغداء.
اقتراحات دائرة الرقابة الداخلية 9 سيري
البحث أيضا يمكن الوصول إليها مع انتقاد أسفل الشاشة الرئيسية. في الجزء العلوي، وهناك صف من التطبيقات المفضلة على أساس الاستخدام الخاص بك. إذا كان لديك شاشات متعددة من التطبيقات، وهذا يمكن أن يكون وسيلة سريعة للوصول إلى التطبيق غالبا ما تستخدم مع حد أدنى من الصيد.
كما أنب التفاح كيف يتم فحص الإخطارات في دائرة الرقابة الداخلية 9. افتراضيا، انهم المعروضة في الترتيب الزمني وتجميعها بعد يوم. في السابق، كانت مجمعة حسب التطبيق.
يمكن أن يكون مشددا، لأنه إذا كنت لا ترى إشعارا عندما البداية تم عرض وسحبت إلى أسفل الشاشة الإعلام، كنت قد لمطاردة من خلال مجموعة من مجموعات التطبيق للعثور على الإخطار فقط دفعت لك.
إذا كنت تفضل الطريقة القديمة للقيام بهذه الأمور، يمكنك اختيار الإخطارات المجموعة من خلال التطبيق من قائمة الإعدادات.
لقد تغيرت الشاشة اليوم على الصفحة الإخطارات قليلا، أيضا. أنه يحتوي على إضافة جديدة: البحث عن أصدقاء. إذا كنت إضافته إلى الحاجيات النشطة على الصفحة، وسوف نقوم بإعلامك إذا كان صديق قريب.

مهلا سيري!
شهدت الشاشة سيري في دائرة الرقابة الداخلية 9 بعض التغييرات التجميلية، وليس هناك أي تأكيد الصوت عند استدعاء عنه.
بالإضافة إلى استخدام زر المنزل لاستدعاء سيري، يمكنك تكوين أن يظهر قائلا: "مهلا، سيري!" ومع ذلك، سيكون لديك لتدريب على الاعتراف صوتك أولا.
ومع ذلك، ما لم يكن لديك 6S فون أو 6S بالاضافة الى ذلك، سوف جهازك يجب أن تكون مربوطة بمصدر طاقة. وهذا التحديد يقلل من فائدة ميزة بالنسبة للكثيرين. بعد كل شيء، لدينا أجهزة الجوال لأننا لا نريد أن تكون مربوطة بمصدر طاقة.
لبعض الوقت الآن، وكان المنافسين فون وضع توفير الطاقة. وهي تؤدي عددا من الوظائف لتمتد خارج عمر البطارية مع اقتراب محطة للطاقة استنزاف. مع دائرة الرقابة الداخلية 9، اي فون لديها الآن هذه الميزة أيضا.
تلقت دائرة الرقابة الداخلية 9 لوحة المفاتيح تجميل - يستخدم الخط سان فرانسيسكو الجديد على مفاتيح - وكان لديها ميزة جديدة ترحيب: عند دخول في وضع القبعات، وتغيير جميع مفاتيح الأحرف الكبيرة.

شاركه

عن Unknown

يوسف بوبلي 17 سنة مغربي الجنسية محترف فوتوشوب حاصل على عدة شهادات في مجال المعلوميات عاشق للتدوين ماسس مدونة افكار التقنية العالية محب لكرة القدم ومن بين البرامج التي أستعملها السويتش ماكس والفوتوشوب والسوني فغاس والمزيد هدفي من المدونة إثراء المحتوي العربي عامة والمغربي خاصة
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق