اجدد المواضيع :

تعرف علي تحذير من المخابرات الامريكية FBI إلي الهاكر أو القراصنة


حذر مكتب التحقيقات الاتحادي FBI يوم الاثنين الشركات والمستهلكين إلى توخي الحذر عند نشر الأجهزة التي تتصل بالإنترنت من الأمور.
وقال مكتب التحقيقات الاتحادي FBI في إعلان الخدمة العامة والمزيد من الشركات والمستهلكين استخدام أجهزة تقنيات عمليات لتحسين الكفاءة والراحة، وعلاقتهم الإنترنت يخلق فرصا لمجرمي الإنترنت.
"إنترنت الأشياء" هو مصطلح واسع يشمل الأجهزة لا تعد ولا تحصى التي تربط عبر الفضاء الإلكتروني، بما في ذلك ما يلي: الضوابط التدفئة والتهوية وتكييف الهواء؛ كاميرات الويب. الأجهزة الطبية مثل أجهزة مراقبة القلب اللاسلكية ومضخات الانسولين. wearables بما في ذلك smartwatches وشرائح اللياقة البدنية. التحكم في الإضاءة؛ الأجهزة الذكية. معدات المكتب؛ المعدات المستخدمة للسيطرة على الموسيقى أو أجهزة التلفاز من جهاز محمول. ونظم رصد الوقود.
تدابير الفقيرة تحديات أمنية والترقيع، وعدم وجود الوعي الأمني ​​تعطي فرص مجرمي الإنترنت لاستغلال أجهزة تقنيات عمليات، أشار مكتب التحقيقات الفيدرالي بها.
وقال مكتب التحقيقات الفدرالي يمكن للمجرمين استخدام تلك الفرص لمهاجمة بعد الأنظمة الأخرى، وإرسال رسائل البريد الإلكتروني الضارة والبريد المزعج، وسرقة المعلومات الشخصية، أو تتداخل مع السلامة الجسدية.
 تحذير في الوقت المناسب
وقال المتحدث باسم مكتب التحقيقات الاتحادي FBI كارول Cratty يهدف FBI لتوضيح الأسئلة قد المستهلكين حول الأجهزة التي نقوم بطرح إلى منازلهم لجعلها أكثر ذكاء.
"كما تقدم التكنولوجيا، العديد من المستهلكين لديهم أسئلة حول نقاط الضعف المحتملة التي تنطوي على العديد من الأجهزة المتصلة على الويب الآن في الاستخدام، مما أدى إلى إعلان الخدمة العامة"، وقالت TechNewsWorld.
واضاف "اننا نأمل المعلومات تزيد الوعي وتوفر بعض النصائح الأمن مفيدة للمستهلكين" وأضاف Cratty.
تحذير مكتب التحقيقات الفيدرالي يمكن أن توقظ إحساسا أكبر بالإلحاح لمعالجة المخاطر الأمنية المتزايدة للتقنيات عمليات ل.
"أنا مسرور لرؤيته. شخص ما في المجتمع أن نقول للصناعة لدفع أكثر بعناية" وقال ستيفن كوب، كبير المحللين الأمنيين في إيسيت.
"هذا هو الوقت المناسب للحكومة ليقول أن هناك قضايا مع إنترنت الأشياء"، وقال TechNewsWorld.
"القفزة الكبرى إلى الأمام"
"لقد أعجبت مع مكتب التحقيقات الاتحادي FBI على مدى السنوات الخمس الماضية"، وقال تيرنس غاريو، كبير العلماء في Nexusguard.
"لقد جعلوا تحسينات كبيرة للعمل مع الشركات والأفراد لتنبيه استباقي لهم والحفاظ على سلامتهم"، وقال TechNewsWorld.
في حين أن مكتب التحقيقات الفدرالي يحذر المستخدمين حول نقاط الضعف التي قد تكون موجودة بالفعل، فمن المهم أن الشركات على بناء الأجهزة من الألف إلى الياء مع الأمن في الاعتبار.
"الشيء الوحيد الذي حدث على مدى السنوات ال 10 الماضية ولقد بدأ الاعتراف نقاط الضعف قبل أن تظهر في التكنولوجيات الجديدة"، وقال ريتشارد Stiennon، كبير محللي الأبحاث في IT-الحصاد.
واضاف "هذا قفزة كبيرة إلى الأمام"، وقال TechNewsWorld.
العواقب غير المقصودة
على الرغم من أن العديد من المخاطر الأمنية التي تشكلها أجهزة تقنيات عمليات يتم ترجمة - الهجمات على منزل واحد أو نقطة وصول عامة - يمكن الهجمات المحلية عواقب أكبر، خصوصا إذا كان الجهاز هو مستودع البيانات.
"المنزل المرفقة أجهزة التخزين وغالبا ما يكون محتوى العمل عليها التي تتسرب" وقال اليستر باترسون، الرئيس التنفيذي لشركة الظلال الرقمية.
وقال انه في حالة واحدة، على سبيل المثال، أيد المقاول البنك حتى كمبيوتره المحمول إلى جهاز التخزين المرفقة على شبكة منزله. المهاجمون اختراق NAS وتقاسمها مواصفات شبكة أجهزة الصراف الآلي للبنك عبر الإنترنت.
وقال باترسون TechNewsWorld حدث خرق مماثل مع المخططات لبناء مقر للمؤسسة كبيرة في سويسرا.
حماية نفسك
لم يكن الأمن من أولويات صانعي الجهاز تقنيات عمليات.
"، وقد تم تنفيذ المبكر لتقنيات عمليات سيئة للغاية" وقال جان فيليب تاغارت، وهو باحث أمني رفيع في التقيم.
"وتحاول الشركات المصنعة للحفاظ على انخفاض التكاليف، وهذا غالبا ما يسيء إلى أمن الأجهزة"، وقال TechNewsWorld.
"وهناك الكثير من الأجهزة الاستهلاكية لم تكن مصممة مع الأمن في الاعتبار"، وقال جيف ويلسون، المحلل الرئيسي للأمن في IHS تكنولوجيا.
"كانوا مجرد محاولة للحصول على كاميرات رخيصة خارج الباب وحمل الناس على شرائها. لم أكن أعتقد أنها من الصعب حول ما يمكن عمله من وجهة القراصنة وجهة نظر"، وقال TechNewsWorld.
أوصى مكتب التحقيقات الاتحادي FBI عددا من الخطوات الشركات والمستهلكين يمكن اتخاذها لحماية أنفسهم من هجمات تقنيات 

شاركه

عن Unknown

يوسف بوبلي 17 سنة مغربي الجنسية محترف فوتوشوب حاصل على عدة شهادات في مجال المعلوميات عاشق للتدوين ماسس مدونة افكار التقنية العالية محب لكرة القدم ومن بين البرامج التي أستعملها السويتش ماكس والفوتوشوب والسوني فغاس والمزيد هدفي من المدونة إثراء المحتوي العربي عامة والمغربي خاصة
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

1 التعليقات:

  1. أتمنى لك التوفيق في مدونتك هذه أخي
    مروان عبدالله من مدونة عبدالله للمعلوميات
    http://xasireinfo.blogspot.com

    ردحذف